منتديات شبكة المتميزون

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتديات شبكة المتميزون .. لقد شرفت المنتدى

منتدى فلسطيني عربي شامل ومفيد ورائع للجميع ... فاهلا وسهلا بالجميع اعضاءا وزوارا


    [b] [size=18]تشلسي يخسر وارسنال يتعادل[/size][/b]

    شاطر
    avatar
    lion_soso
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 190
    العمر : 28
    الموقع : فلسطين
    العمل/الترفيه : طالب
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/03/2008

    [b] [size=18]تشلسي يخسر وارسنال يتعادل[/size][/b]

    مُساهمة من طرف lion_soso في الخميس أبريل 03, 2008 1:37 pm

    انتزع فريق ليفربول تعادلاً ثميناً من مضيفه أرسنال بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت هذه الليلة على ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تمكن فريق فيناربهتشة التركي من قلب تخلفه بهدف إلى فوزٍ بنتيجة 2-1 على ضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي ضمن مباريات الدور ذاته.


    جاءت المباراة سريعة وحماسية منذ البداية حيث تبادل الفريقان إضاعة العديد من الفرص قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل عبر مهاجمه التوغولي إيمانويل أديبايور الذي استقبل كرة عرضية من زميله الهولندي روبن فان بيرسي ليضعها برأسه في مرمى الحارس الإسباني بيبي رينا في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

    ولم تدم فرحة المدفعجية بالهدف طويلاً حيث تمكن الهولندي ديرك كويت من تعديل النتيجة لليفربول بعد أقل من ثلاث دقائق حين تابع تسديدة قوية من قائد الفريق ستيفين جيرارد ليسكنها الشباك في الدقيقة 25.

    وتسبب هدف التعادل إلى اندفاع لاعبي أرسنال بصورة أكبر في محاولة لتعويض الهدف وتعديل النتيجة الأمر الذي وضع دفاع ليفربول تحت ضغط كبير في آخر ربع ساعة من زمن الشوط الأول.

    وتواصل الهجمات مع انطلاقة الشوط الثاني بسيناريو مشابه للشوط الأول مع افضلية نسبية لأصحاب الأرض الذي كان أقرب للتسجيل في العديد من المناسبات كما حرم الحكم الهولندي أرسنال من ركلة جزاء صحيحة بعد إعاقة لاعبه البيلاروسي أليكساندر هليب من قبل كويت.

    وفي المباراة الثانية، حقق فيناربهتشة المهم وتغلب على ضيفه تشيلسي بصعوبة بهدفين مقابل هدفٍ واحد.


    قدم الضيوف شوطاً أولاً ممتازاً استطاعوا من خلاله تسيير المباراة على هواهم، فيما عاني صاحب الضيافة في اختراق دفاعات تشيلسي والوصول إلى الحارس كارلو كوديتشيني طوال فترات هذا الشوط، ومن تمريرة أرضية عرضية من الفرنسي فلوران مالودا حول البرازيلي ديفيد لاعب فيناربهتشة الكرة في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 13.


    وأمسك تشيلسي بزمام الأمور عقب الهدف وقدم لاعبوه أداءً جيداً، فيما عجز صاحب الأرض عن مجاراتهم، وكان الغاني ميكيل إيسيان قريباً من تسجيل الهدف الثاني للبلوز إلا أن كرته ارتطمت بأعلى عارضة الحارس المتألق فولكان ديميريل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.


    وقلب البرازيلي زيكو مدرب فيناربهتشة أداء فريقه في الشوط الثاني فدخل اللاعبون بصورةٍ مغايرة وتخلوا عن الحذر المبالغ فيه وانقضوا على خصمهم، وكان لدخول البديل كزيم كزيم مفعول السحر ومن تمريرة متقنة كسر اللاعب مصيدة التسلل وانفرد بالحارس كوديتشيني وأودع الكرة إلى يساره في الدقيقة 64.


    ورفع الهدف من وتيرة أداء الفريق التركي الذي رمى بكل ثقله، فيما أهدر الإيفواري دروغبا عدة فرص لفريقه وتميز أدائه بالأنانية، واستطاع البرازيلي ديفيد التكفير عن خطأه حين سدد اللاعب كرةً لا ترد في المقص الأيمن لمرمى تشيلسي عجز كوديتشيني عن إبعادها لتعلن التقدم لفيتاربهتشة في الدقيقة 80.


    وحاول الأتراك إضافة الهدف الثالث بعد ذلك إلا أن النتيجة بقيت على حالها ليخرج فيناربهتشة بفوزٍ ثمين من ضيفه تشيلسي العنيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 6:43 am